طريقه ممتازه لفك السحر والقضاء عليه باذن الله باالقران الكريم 

قال تعالى ياايها الناس قد جاتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين سورة يونس وقال تعالى وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولايزيد الظالمين الاخسارا سورة الاسراء اخبرنا الله سبحانه وتعالى ان القران باذن الله يشفى المؤمنين من الامراض ولم يحدد الله مرض محدد بل انه يشفي جميع الامراض حتى لو كان سبب الامراض او المشاكل في حياة المسلمين بسبب السحر الذي وضع لهم ونحن الان سوف باذن الله نخبركم عن طريقه ممتازه للقضاء على السحر بقراءة سور من القران الكريم وان هذه الطريقه ولله الحمد عالجت بها انا جميع المرضى من جميع مناطق بلادنا السعوديه وخارجها منذ اكثر من خمسة عشر سنه تقريبا وجميعهم ولله الحمد عندما استعملوا هذه الطريقه زال عنهم السحر والامراض والمشاكل التي يعانون منها والمثل يقول اسال مجرب ولاتسال طبيب وانني انا الان انصح جميع السعوديين والسعوديات في جميع

لفك السحر والقضاء عليه باذن الله باالقران الكريم 

مناطق بلادنا السعوديه ان يستعملون هذه الطريقه لفك السحر عنهم وخصوصا والدنا الحبيب خادم الحرمين الشريفين وجميع الامراء والوزراء والعلماء والمشايخ وجميع المسئولين في بلادنا السعوديه نتمنى منهم جميعهم ان يعالجون انفسهم باالقران بهذه الطريقه الممتازه حتى باذن الله يزول السحر عنهم جميعهم باذن الله لان بلاد امريكاء وجميع الدول الاجنبيه والشيعه وجميع اعداء الاسلام انهم من الطبيعي لن يتركون جميع المسئولين والسعودييين وجميع المسلمين داخل بلادنا السعوديه وخارجها لن يتركونهم جميعهم الا بعد ان يظعون السحرلهم جميعهم ولجميع المسلمين والمسلمات ولن يرتاحون ابدا الا عندما يضعون السحر لهم جميعهم واننا ننصح كذلك جميع المسلمين والمسلمات داخل بلادنا السعوديه وخارجها ان يجتهدون في القضاء على السحر الذي وضعته لهم الشيعه وجميع اعداء الاسلام ويجب ان لايظن الناس انني كتبت انا هذه الطريقه حتى يتم القضاء على السحر عن ال سعود فقط لانهم من اقاربنا لاننا نحن الدواسر ولله الحمد خوال الملك عبدالعزيز ومن اقارب ال سعود وخادم الحرمين الشريفين من اقاربنا نحن الدواسروهذا يشرفنا ولله الحمد ولكن كتبت هذه الطريقه للعلاج باالقران لجميع السعوديين والسعوديات سواء من ال سعود او غيرهم لان جميع المسلمين اخوان لنا في الاسلام والحمدلله وكذلك ان العلاج باالقران يزيد الجمال والنور للانسان باذن الله واننا نجد كذلك بعض النساء والطالبات يسالونني

انا دائما وباستمرار عن الجمال الذي منحه الله لي ويسالونني باستمرارويقولون لي انا ماذا  تاكلين وماذا تشربين حتى منحكي الله هذا الجمال ولكن الجمال يمنحه الله سبحانه وتعالى للانسان اولا من قوة الايمان باالله وثانيا من اللجوء لله سبحانه وتعالى بكثرة قراءة القران والاذكاروالدعاء في أي مشكله تصيب الانسان ويجب ان تعلمون انه ليس عيبا ان اقول لكم ان الله منحني جمال بفظل الله ثم بكثرة قراءة القران والدعاء والحفاظ على اذكار الصباح والمساء لان هذا يجوز وليس حرام لانني لم اقوم بوصف شكلي لكم انظرو مثلا لو يوجد عندكم ثلاث من النساء وقالت واحده لكم انها ملكت جمال وقالت الثانيه انها محرومه من الجمال وقالت لكم الثالثه انها متوسطة الجمال ولكن مع كل ذلك لم تعرفون صفات كل انسانه لان كل انسانه لم تقوم بوصف شكلها لكم بل قالت انها ملكت جمال والجمال يختلف كل جمال عن الاخر له مئات الاشكال وكذلك التي قالت انها محرومه من الجمال والثانيه التي متوسطة الجمال انه يوجد مئات من الاشكال لهذه الصفات وان العلاج باالقران يزيد النور والجمال للانسان المسلم باذن الله ونحن الان ننصح جميع المسلمين والمسلمات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام

   طريقه ممتازه لفك السحر والقضاء عليه باذن الله باالقران الكريم 

ان يتبعون هذه الطريقة طريقة العلاج باالقران لفك السحر باذن الله والقضاء عليه لان الذي جعل بلادنا محرومه من الصناعات السعوديه ومحرومه من التقدم ومن الاختراعات الوطنيه ومحرومه النساء من قيادة السياره وغيرها بسبب السحر الذي وضعوه اعداء الاسلام للسعوديين والسعوديات في بلادنا وكذلك الذي جعل الفساد ينتشر في بلادنا والاعداء يدخلون بلادنا ويقومون بهدم المساجد لنا وتعذيب المسلمين بسبب السحر الذي وضعوه اعداء الاسلام للسعوديين في بلادنا اذن الحل هو فك السحر والقضاء عليه ولكن يجب قبل ان تقومون باالبدء في فك السحر يجب المحافظه على اذكار الصباح والمساء لانكم اذا لم تقولون الاذكار سوف تقومون انتم بفك السحر ثم يقومون اعداء الاسلام بوضع السحر لكم مره اخرى ولكن عندما تقولون الاذكار لن يستطيعون باذن الله وضع السحر لكم مره اخرى وكذلك يجب عليكم قبل ان تقومون بفك السحر ان تتوبون الى الله من جميع الذنوب والمعاصي فقد قال تعالى قل هو للذين امنوا هدى وشفاء والذين لايؤمنون في اذانهم وقروهو عليهم عمى اولئك ينادون من مكان بعيد سورة فصلت معنى ذلك ان الله اخبرنا في هذه الايه ان الله يشفي باالقران المؤمنين أي الذين لايفعلون الذنوب والمعاصي ولكن الذين لايؤمنون أي الذين يفعلون الذنوب والمعاصي ويعالجون انفسهم باالقران لن يشفيهم القران من مرضهم ابدا أي لن يزول السحر عن اجسامهم ابدا لانهم عندما يقرئون القران للعلاج يكون في اذانهم وقر أي انسداد في اذانهم ولايسمعون القران أي ان الجن والسحر التي بداخل اجسامهم لاتسمع القران وكذلك وهو عليهم عمي أي لايشاهدون ايات القران واولئك ينادون من مكان بعيد بعد السماء عن الارض أي لايسمعون الشفاء من امراضهم ولايستطيعون القضاء على مشاكلهم التي يعانون منها لانهم يعالجون امراضهم باالقران بدون فائده ولكن المؤمنين والمؤمنات الذين لايفعلون الذنوب والمعاصي سوف يتم شفائهم باذن الله باالقران

من امراضهم والقضاءعلى مشاكلهم وسوف باذن الله يزول السحر عن اجسامهم وقد مرت علي تجارب في هذه الدنياء انني قرات على كثير من النساء المريضات البعض منهم مصابون باالشلل والبعض بسرطان باالدم والبعض باالعقم وغيرها من الامراض وزالت عنهم والحمدلله بفظل الله ثم بقرات القران معنى ذلك يجب على المؤمنين التوبه من الذنوب وكذلك لن يقبل الله منهم التوبه اذا كانوا يظلمون انفسهم ويظلمون الناس بفعل الذنوب والمعاصي لانه لايزيد الظالمين الاخسارا فقد قال تعالى وننزل من القران ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين الاخسارا سورة الاسراء معنى ذلك ان الذي يظلم الناس ويجعلهم يختلطون الرجال مع النساء ولم يمنعهم من هذا الاختلاط ويظلم النساء ويجعلهم يقومون بفتش الوجه للرجال ويظلم الناس ويجعلهم ينظرون الى المسلسلات والافلام القذره والقنوات القذره ويستمعون الى الاغاني والموسيقى القذره ولايعاقبهم بشرب الدخان والشيشه وغيرها من الاشياء التي تسبب ظلم الناس في عمل الذنوب والمعاصي فلن يزيدهم قراءة القران للعلاج من الامراض الا خسارا أي لن يشفيهم الله من امراضهم باالعلاج باالقران ابدا اذن الحل هو التوبه من الذنوب والمعاصي ولايجوزان تظلمون الناس باالنظر اليهم وهم يفعلون الذنوب ويختلطون النساء مع الرجال وانتم جالسين تنظرون لهم بل يجب منعهم ومعاقبتهم على ذلك وان هذه الطريقه الممتازه لعلاج فقط جميع الذين لايفعلون الذنوب والمعاصي من المؤمنين والمؤمنات باالقران الكريم ويجب ان يكون العلاج مدته اربعين يوما أي شهرا وعشرة ايام لانه يوجد احد الصحابه رضي الله عنه كان في الماضي مصاب باالسحر وجلس يعالج نفسه ايام بسيطه باالقران ولم يتم شفائه لانه لم يعالج نفسه باالقران اربعين يوما متواصله فعندما ذهب لاداء العمرة ونام في المسجد لانه كان مريض باالسحر فشاهد في الحلم ان الرسول عليه الصلاة والسلام يقول له يجب ان تعالج نفسك باالقران اربعين يوم متواصله واذا عالجت نفسك باالقران اقل من ذلك او اربعين يوم غير متو اصله أي مقطعه كل اسبوع يقراء بعض السور لن يشفيك الله ولن يزول السحر لان العلاج باالقران يجب ان يكون متواصلا ففعل ذلك وزال عنه السحر وشفاه الله باالعلاج باالقران وان بعض الناس يظنون ان العلاج باالقران هو ان يقراء الانسان سورة البقره فقط وهذا غلط لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال سورة البقره لايستطيعونها السحره رواه مسلم ومعنى لايستطيعونها السحره أي ان الانسان الذي يقراء في بيته سورة البقره لن يستطيع الساحر ان يضع له السحر معنى البطله أي السحره

ولم يقول عليه الصلاة والسلام ان قراءة سورة البقره تزيل السحر ولكنها تمنع وقوع السحر للانسان اذا قراءها بنفسه في البيت الذي يسكن به ولكن نجد بعض الناس يقومون بتشغيل شريط لسورة البقره لشيخ يقراء السوره يظنون هذا سوف يمنع السحر لدخول في البيت وهذا غلط لانكم لو تنظرون الى تسجيل صوت كل شيخ يقراء القران الكريم صوته مسجل اكثر من يوم وهو يقراء القران في صلاة التراويح أي لم يقراء سورة البقره كامله في يوم واحد وكذلك تجدون في بدايه قراءة سورة البقره للشيخ صوت شخص اخر يقول بسم الله الرحمن الرحيم ثم يتم بعدها تسجيل صوت الشيخ وهو يقراء السوره في صلاة التراويح معنى ذلك لن تستفيدون من هذه القراءه أي شي والافظل ان يقراء الانسان سورة البقره بنفسه في البيت كامله في ساعه واحده او اكثرولكن يقرائها في عدة ساعات متقطعه لن تمنع عنه السحرويجب على كل انسان وانسانه يريدون العلاج باالقران ان يقرئون سورخاصه لفك السحر غير سورة البقره وان يكون العلاج باالقران مرتان في اليوم لان مره واحده لن يستفيد منها ابدا ويجب ان يكون العلاج باالقران بعد صلاة الفجروالعصر وبعد ان يقول الاذكار بعد الصلاة ثم يقراء بعدها سورة يس فقد قال احد الصحابه رضي الله عنه ان سورة يس تيسر كل امر عسير وتقضي كل حاجه وصاحبها بخير في الدنياء ثم ينفث على يديه ويمسح على جميع اجزاء جسمه من راسه ووجهه والظهر والبطن واليدين والرجلين لان الرسول عليه الصلاة والسلام

كان يمسح على جميع اجزاء جسمه فيجب الاقتداء به  لانه اذا مسح الانسان على جزء واحد باالجسم وترك باقي الجسم سوف يختبي السحر في باقي الجسم ولكن اذا مسح على كامل الجسم سوف يقوم بتقطيع السحر باذن الله وكذلك يقراء هذه السوره بعد صلاة العصر وبعد ان يقول الاذكار بعد الصلاة يقراء هذه السوره وينفث على نفسه ويمسح على جميع جسمه والافظل سورة يس يقرئونها الناس كل يوم وطول عمرهم حتى اذا لم يوضع لهم السحر ان يقراالسوره الانسان السليم والمريض مرتان في اليوم صباحا ومساء ثم بعد ذلك الانسان المريض  يقراء سورة الانعام قال الرسول عليه الصلاة والسلام سورة الانعام ماقرئت على مريض الا شفاه الله رواه مسلم ويجب ان يقرئها مثل سورة يس بعد صلاة الفجر والعصر وينفث على يديه ويمسح على جسمه ثم يقراء بعد ذلك سورة المؤمنين قال الرسول عليه الصلاة والسلام سورة المؤمنين لو قرات على جبل لازال الجبل رواه مسلم ويجب ان يقرائها مرتان في اليوم بعد صلاة الفجر والعصر وينفث على يديه ويمسح على جسمه وكذلك يقراء سورة الحشر بعد صلاة الفجر والعصر قال عليه الصلاة والسلام من قراء اخر سورة الحش

ر صباحا ومساء يصلون عليه سبعين الف من الملائكه ولكن للعلاج يجب ان يقراء سورة الحشر كامله  وكذلك يقراء سورة الفاتحه قال عليه الصلاة والسلام فاتحة الكتاب شفاء لكل داء ويجب ان يقراء المعوذات ثلاث مرات اقتداء باالرسول عليه الصلاة والسلام جميعها يقرائها مرتان في اليوم بعد صلاة الفجر والعصر ويجب عليه ان يضع عنده اثناء القراءه بعد صلاة الفجر والعصر كاس ماء ويضع به ذره قليله من السدر المطحون فقد قال تعالى في سدرمخضود سورة الواقعه  وكذلك يضع عليه ذره من العود الهندي المطحون او المسك الهندي المطحون وقد قال عليه الصلاة والسلام عليكم بهذا العود الهندي فهو شفاء للامراض رواه مسلم ويجب عند قراءة جميع السور من القران التي ذكرناها لكم ينفث في كاس الماء بعد القراءه من كل سوره قراها ويشرب الكاس بعد صلاة الفجر مباشره بعد الانتهاء من قراءة القران ويشرب كذلك الكاس الثاني للماء بعد قراءة القران بعد صلاة العصر ويستطيع الانسان ان يستعمل العود او القسط الهندي المطحون ان يستعمله اكثر من مره في اليوم بان يضعه في كل شي يشربه مثل الحليب او اللبن او الشربه او الزبادي لان كثرت شربه باذن الله لايضر ابدا حتى لو يشربه الانسان السليم الذي لايعاني من امراض لن يضره ابدا باذن الله لانه هو يبعد الامراض عن الجسم مثل الانفلونزاء والكحه والامراض الباطنيه والام الطمث عند البنات والنساء وغيرها وكذلك يجب على جميع الذين يعالجون انفسهم ويريدون فك وازلت السحر عن جسمهم باذن الله يجب عليهم مع قراءة القران ان يصلون كل ليله صلاة الليل وبعد الانتهاء من الصلاة مباشره ان يسجدون سجده واحده لله ويجب ان تكون السجده طويله لمدة ساعه كامله لانه اذا سجد اقل من ساعه لن يستفيد شي والسبب في ذلك لان الانسان عندما يسجد سجده طويله لله ينقلب السحر الذي داخل جسمه أي ينقلب الجن الذي داخل اجسامهم وتصبح راس الجن الى تحت ورجليهم الى فوق حتى باذن الله يختنقون ويموتون الجن التي داخل الجسم ولكن المشكله عندما يسجد الانسان سجده لله لن ينقلب الجن بسرعه في دقيقه واحده بل سوف يمشي ببطء بسيط لمدة ساعه كامله حتى تصبح رجلين الجن الى فوق وراسهم الى تحت ولكن لو يسجد الانسان عشر دقائق او ربع ساعه لن يكفي الوقت لقلب الجن وكذلك لو زاد الانسان في السجود وجعله اكثر من ساعه أي ساعه وعشر دقائق او ساعه وربع او اكثر سوف يجعل باذن الله الجن يختنقون ويموتون من شدة طول السجود ولهذا السبب لله حكمه عندما يجعل الناس يقومون باطالة السجود في شهر رمضان في صلاة الليل حتى يختنقون الجن ويموتون الموجودين في داخل اجسام المسلمين ولكن لن يزول السحر الا اذا قام بقراءة القران وسجد سجود طويل لله ولكن اذا فعل واحده منها وترك الاخرى لن يزول عنه السحر ويجب في اثناء السجود ان يكثر من الدعاء لله في كل شي يريده ويتمناه في الدنياء والاخره ويجب عليه ان يغسل جسمه وشعره كل يوم باالشامبو لتنظيف الجسم من السحر ثم اذا فعل هذه الطريقه واستمر عليها مدة شهر وعشرة ايام يجد باذن الله

ان السحر سوف يزول عنه مباشره بعد شهر وعشرة ايام عندما تكون القراءة متواصله لم يتركها ولا يوم وعندما يكون كذلك السجود لله الطويل متواصل ولم يتركه ولايوم واحد فسوف يزول عنه نوع واحد من السحرباذن الله  ولكن نجد بعض النساء الذين قامو باالاتصال علينا يقولون انهم وضع لهم السحر اكثر من مره أي ثلاث مرات او خمس مرات مرات فهؤلاء عندما يعالجون انفسهم مدة اربعين يوم يزول عنهم السحر الاول وعندما يقومون باعادت العلاج لمدة اربعين يوم ثانيه سوف يزول عنهم السحر الثاني ثم عندما يقومون باعادت العلاج مره ثالثه سوف يزول عنهم السحر الثالث ويستطيع الانسان ان يعرف عدد السحر الذي وضع له باالنظر الى اصابع اليدين عنده فاذا وجد انه يوجد بياض شديد في اسفل الظفر في اصبع اليدين فاذا كان اصبع واحد فيكون وضع له السحر مره واحده واذا وجد البياض في ثلاث اصابع فيكون وضع له السحر ثلاث مرات واذا وجد ان البياض موجود في عشرة اصابع فان السحر وضع له عشرة مرات وقد حدثت قصه لااحدى النساء اتصلت علي تريد مني مساعدتها بازالت وفك السحر عنها وقالت لي انه يوجد تسع اصابع في اظافر اليدين يوجد به البياض في اسفل الظفروعرفت ان السحر وضع لها تسع مرات واخبرتني انه وضع لها السحر للطلاق من زوجها وكره اولادها لها وطرد اهلها لها وحرمانها من الزواج ومن الوظيفه وغيرها فعندما انتهت من العلاج لمدة اربعين يوما اخبرتني ان اولادها زال السحر عنهم ويبكون يريدون الرجوع لها ولكن زوجها لم يزول السحر

عنه فقلت لها استمري في العلاج الى ان يزول السحر عنهم جميعهم فاستمرت في القراءه لمدة سنه كامله وكل شهر يزول السحر عن شخص من اهلها واقاربها وزوجها وحصلت على وظيفه ورجعت لها صحتها والحمدلله معنى ذلك يجب ان يستمر الانسان باالعلاج الى ان يزول جميع السحر الذي وضع له ويستطيع ان يعرف الانسان هل السحر زال عنه ام لا باالنظر الى اصابع اليدين فاذا وجد ان البياض في اسفل اصابع اليدين قد زال فهذا يدل ان السحر زال عنه باذن الله ونتمنى كذلك وانتم ساجدون ان تدعون لنا ولخادم الحرمين الشريفين سلمان ولجميع المسئولين ولجميع السعوديين والسعوديات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام ولجميع المسلمون والمسلمات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام ان يهديهم الله ويجعلهم يتوبون توبه صادقه في هذا العام من جميع الذنوب والمعاصي وان يجعلهم الله يستمرون في توبتهم الصادقه طول عمرهم في هذه الدنياء وان يجعلهم الله يقطعون العلاقه بينهم وبين الشيعه وعلماء الشيعه وان يقطعون العلاقه بينهم وبين امريكاء والدول الاجنبيه وجميع اعداء الاسلام وان ينصرهم الله عليهم اللهم لاتجعل  بلادنا السعوديه محتاجه للدول الاجنبيه ابدا ولاتقوم بتقليدهم وان يجعل الله كل شي نستعمله في بلادنا السعوديه يكون صناعه سعوديه وان لايجعلنا نحتاج ابدا للدول الاجنبيه وان يحرم الله الشيعه وعلماء الشيعه واعداء الاسلام من الدخول لبلادنا

السعوديه وان يجعل نساء المسلمين والمسلمات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام يحافظون على تغطية الوجه عن الرجال ويجب عندما تقومون باالدعاء للمسلمين ان تقولون المسلمين الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام حتى لاتدعون للشيعه وكذلك يجب على المسئولين ان يقومون بفتح مستشفيات في بلادنا السعوديه في جميع مناطق المملكه للعلاج باالقران والاعشاب حتى يسهل على الناس العلاج باذن الله وكذلك ان الاعشاب لها اهميه كبيره في الشفاء من الامراض مثل عشبة المره كان عليه الصلاة والسلام يستعملها لعلاج كثير من الامراض لانها هي عباره عن مضاد حيوي يقتل الجراثيم وكذلك المصابين باالكحه والربو يستطيعون ان ياخذون حبه كبيره اوحبتان من المره ويقومون بوضعها في كوب صغير به ماء ويتركونه من الليل الى الصباح ثم في الصباح ياخذون على الريق اولا ملعقة عسل طبيعي ثم يشربون بعده مباشره الماء الذي وضعو به المره بعد تحريك المره حتى يشربونها مع الماء ثم باذن الله يجدون ان الكحه او الربو باذن الله زال عنهم تماما وقد وجدت نساء في صلاة التراويح في المسجد في رمضان مصابون باالكحه او الربو الشديد واخبرتهم عن هذه الطريقه ثم قامو بعملها وبعد يومان زال عنهم المرض تماما والحمدلله ويجب على المسئولين بيع هذه الاعشاب والعسل الطبيعي في المستشفى لان كثير من المحلات يقومون ببيع عسل مغشوش على الناس واعشاب مطحونه مغشوشه ويجب على كل انسان يريد شراء الاعشاب ان يشتريها طازجه غير مطحونه ثم يجعل العطار يطحن امامه الاعشاب التي قام بشرائها حتى يعرف انها غير مغشوشه ويجب على البلديه ووزارة التجاره ان تجعل العطارين يقومون بطحن الاعشاب امام الناس ولايقومون ببيع الاعشاب المطحونه المغشوشه والقديمه ويجب على كل انسان ان يتبخر باالعود او القسط الهندي يبخر جسمه وليس ملابسه أي يدخل  المبخره تحت ملابسه للتبخر ويضع المبخره عند الانف ويقوم بسنتشاق وشم رائحه البخور حتى يدخل جسمه ويزول باذن الله المرض عنه ويجب على كل

انسان يعاني من السمنه ان يمتنع عن اكل اللحوم لانه لايزيد اللحم الا اللحم وان يقوم في بيته وليس امام الناس كل يوم بعمل الهروله لمدة عشر دقائق كل يوم وان يستعمل جميع العلاج الذي ذكرناها فسوف يجد باذن الله السمنه زالت عنه وزال عنه المرض وتذكرو قول الله سبحانه وتعالى حينما قال والذي يطعمني ويسقين واذا مرضت فهو يشفين سورة الشعراء وقال تعالى ويشفي صدور قوم مؤمنين سورة التوبه وقال تعالى واذا مرضت فهو يشفين سورة الشعراء وقال تعالى قاتلوهم يعذبهم الله بايديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين سورة التوبه وقال تعالى ياايها الناس قد جائتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدى ورحمة للمؤمنين سورة يونس وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين


اختكم ومحبتكم في الله الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا 00447537159700

اترك تعليقاً

طريقه ممتازه لفك السحر والقضاء عليه باالقران الكريم